كلمة رئيس القسم

 

   

 

بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن زملائي اعضاء  هيئة التدريس والعاملين في القسم يسرني  أن أرحب بزيارتكم لصفحة قسم علوم الحاسب بكلية علوم الحاسب و نظم المعلومات بجامعة نجران  ، متمنين  أن تجدوا فيها ما يفيدكم من معلومات حول القسم و اهتماماته.

ان قسم علوم الحاسب خلال مسيرته الأكاديمية  منذ عام 1427 هـ  وحتى الآن قد نجح في تخريج دفعات من الطلاب و الطالبات  المؤهلين  علمياً و مهارياً وبكفاءة مرضية في مجالات الحاسب المختلفة بسوق العمل

 

 يضم قسم علوم الحاسب ، بكلية علوم الحاسب و نظم المعلومات بجامعة نجران ، نخبة من اعضاء هيئة التدريس و المحاضرين و المعيدين، الذين يسعون جاهدين في الرقى بمستوى القسم على المستوى المحلي و الدولي منذ نشأت الجامعة.

كما يحرص قسم علوم الحاسب على تحقيق الجودة الأكاديمية  و التطوير المستمر للعملية التعليمة وفقا للمعايير العالمية ،و ذلك بجهود مكثفة من جميع منسوبي القسم،  سعيا للحصول على الاعتمادات الأكاديمية - لبرنامج علوم الحاسب - سواءا على المستوى الوطني (NCAAA )او الدولي (ABET).

 

ختاما، اشكر زيارتكم لموقع قسم علوم الحاسب بكلية علوم الحاسب و نظم المعلومات بجامعة نجران ،  كما إننا نسعد بتواصلكم و اقتراحاتكم.

 

رئيس قسم علوم الحاسب

الدكتور عبدالرحمن بن سعد بن ثقفان