1. وضع صناديق لشكاوى الطلاب في مكان معين في مبنى الكلية ويفتح بواسطة الوحدة.
  2. النظر في شكاوى وتظلمات الطلاب مع السرية الكاملة للشاكي.
  3. دراسة الاقتراحات المقدمة من قبل الطلاب وعرضها على مجلس القسم أو مجلس الكلية في حالة عدم الحل.
  4. التقدم بالاقتراحات بتلبية رغبات الطلاب إذا لزم.
  5. إطلاع الطالب الشاكي على نتيجة التحقق من الطلب.
  6. البت السريع في الشكوى ليعلم الجميع أن هناك قيمة لشكواهم.
  7. عدم إضرار الطالب بسبب شكواه.
  8. تعبئة النموذج المعد من القسم.
  9. ما يستجد من اعمال تخص الوحدة
د. مانع ال ريشان
د. سمر القحطاني 
أ. أحمد الحفظي
أ. زهرة  آل عباس