عرض محتوى الويب

 

    

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد خير خلقه أجمعين وعلى آله وصحبه، تحيه عطره لكل منسوبي وزوار موقع كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات بجامعة نجران.

 

     التطور السريع للعلم في مجال علوم الحاسب وتقنية المعلومات الذي يشهده العالم له تأثير كبير على المجتمع حيث يشكل أغلب تقنيات العصر الحديث.

 

وحتى يكون لدينا كوادر متميزة مهنياً وعلمياً قادرة على التوظيف الأمثل للتقنية وكوادر قادرة على البحث العلمي و تحليل البيانات أيضا بسبب احتياج المجتمع لهذا المجال ولكي تتاح فرص دراسية واسعة  لأبناء وبنات منطقة نجران، تم إنشاء كلية علوم الحاسب  ونظم المعلومات.

       

       أن كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات تسخر اقصى طاقاتها وامكانياتها لتكون من الكليات الرائدة في المجالات الحاسوبية بالمملكة العربية السعودية باستحداث التقنيات و المواد العلمية المتطورة التي تتوافق مع سوق العمل.

 

       كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات لا تقدم المعرفة النظرية فحسب، بل تنمي أيضا المهارات الشخصية والعمل الجماعي للطالبات.  كذلك تتطلع لتطبيق معايير ضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي في كافة برامجها لتكون من أفضل الكليات على المستوى المحلي والإقليمي.

 

 

وكيلة الكلية       

أ. نوره عبدالعزيز الشمراني