home - yousef asiri

د. يوسف بن عبدالله آل معوّض عسيري

أستاذ علوم الحاسب المساعد

رئيس قسم علوم الحاسب
كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات
قسم علوم الحاسب
جامعة نجران

عضو هيئة التدريس بقسم علوم الحاسب، متخصص في الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات. مراجع أكاديمي معتمد من هيئة تقويم التعليم والتدريب، المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي (ETEC-NCAAA).


المؤهلات العلمية

الدكتوراة في علوم الحاسب من جامعة ساوثهابتون بالمملكة المتحدة (2020-2015)
الماجستير في علوم الحاسب من جامعة وايومنغ بالولايات المتحدة الأمريكية (2013-2010)
البكالويوس في علوم الحاسب من جامعة الملك خالد بالمملكة العربية السعودية (2009-2005)

الخبرات

رئيس قسم علوم الحاسب (2020-إلى الآن)
عضو هيئة تدريس بقسم علوم الحاسب بكلية علوم الحاسب ونظم المعلومات
باحث في مجال الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات
مراجع أكاديمي معتمد من هيئة تقويم التعليم والتدريب

التخصصات والمهارات

مهارات تقنية وبحثية في مجال علوم الحاسب والذكاء الاصطناعي
مهارات في تصميم وتطوير وتقييم البرامج الأكاديمية

الدورات التدربية

عدة دورات في مجالات مختلفة في التقنية وعلوم الحاسب

الأبحاث العلمية

Anwar Ali Yahya, Yousef Asiri, Ibrahim Alyami, "Social Media Analytics for Pharmacovigilance of Antiepileptic Drugs", Computational and Mathematical Methods in Medicine, vol. 2022, Article ID 8965280, 24 pages, 2022. https://doi.org/10.1155/2022/8965280
Shaikh, A., AlReshan, M.S., Asiri, Y., Sulaiman, A. and Alshahrani, H., 2021. Tele-COVID: A telemedicine SOA-based architectural design for COVID-19 patients. Computers, Materials and Continua, pp.549-576.
Mahoto, N.A., Iftikhar, R., Shaikh, A., Asiri, Y., Alghamdi, A. and Rajab, K., 2021. An Intelligent Business Model for Product Price Prediction Using Machine Learning Approach. Intelligent Automation & Soft Computing29(3), pp.147-159.
Asiri, Y., 2022. Short Text Mining for Classifying Educational Objectives and Outcomes. COMPUTER SYSTEMS SCIENCE AND ENGINEERING41(1), pp.35-50.
Asiri, Y.A., Millard, D.E. and Weal, M.J., 2021. Assessing the Impact of Engagement and Real-Time Feedback in a Mobile Behavior Change Intervention for Supporting Critical Thinking in Engineering Research Projects. IEEE Transactions on Learning Technologies14(4), pp.445-459.

المقررات التدريسية

492عال-4 مشروع تخرج 2 

الساعات المكتبية

  8-9 9-10 10-11 11-12 12-1 1-2
الأحد
Sunday
    OH (Office: C082) OH (Office: C082)    
الاثنين
Monday
    OH (Office: C082) OH (Office: C082)    
الثلاثاء
Tuesday
    OH (Office: C082) OH (Office: C082)    
الأربعاء
Wednesday
    OH (Office: C082) OH (Office: C082)    
الخميس
Thursday
    OH (Office: C082) OH (Office: C082)