مهام الإدارة - Department of Employment

مهام إدارة النقل الجامعي

مهام إدارة النقل الجامعي

  1. تحديد احتياجات الإدارة من الأدوات والمعدات والسيارات ووسائل النقل ومستلزماتها وتنظيم استخدامها والمحافظة عليها.
  2. الاحتفاظ بسجلات حصر منظمة لسيارات الجامعة جميعها في الجامعة وخارجها ومتابعة ما يتعلق بها من إجراءات ومتابعة تجديد استماراتها ووضع بطاقة لكل سيارة من سيارات الجامعة ومتابعة حالتها وتسجيل ما يتعلق بها في هذه البطاقة.
  3. تسلم وتسليم السيارات وتوزيعها بين السائقين حسب مقتضيات العمل وضبط حركتها اليومية والمحافظة عليها واستعمالها فيما خصصت له والعمل على صيانتها.
  4. الإشراف على صرف المحروقات اللازمة لتسيير سيارات الجامعة في المهمات المتعلقة بعملها فقط.
  5. إعداد تقرير سنوي عن أعمال الإدارة وإنجازاتها والمقترحات المؤدية إلى تطويرها وتحسين أدائها.
  6. تأمين وسائل نقل طلاب وطالبات ومنسوبي الجامعة والزوار وتنفيذ المهمات المتعلقة بنقل الأدوات والأثاث طبقاً للتعليمات المنظمة.
  7. تأمين وسائل النقل بالسيارات لضيوف الجامعة .
  8. القيام بالرحلات العلمية للكليات وقطاعات الجامعة الأخرى.
  9. الإشراف على ورشة صيانة السيارات وتنظيم العمل بها ووضع خطط للقيام بأعمال الصيانة الدورية والطارئة .
  10. الإشراف على السائقين ومراقبة أعمالهم وتوجيههم والعمل على رفع مستوى أدائهم.
  11. إعداد الميزانية السنوية لأعمال النقل والصيانة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.