كلمة وكيل الكلية للتطوير والجودة

 

 

وكيل الكلية للتطوير والجودة

الدكتور عبدالرحمن بن سعد بن ثقفان

تمثل كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات بجامعة نجران أحد الكليات المتميزة في اعمال الجودة التعليمية لبرامجها الاكاديمية خلال العقد المنصرم من نشأت جامعة نجران، حيث انها لم تدخر جهداً لذلك ، ممثلة بمنسوبيها من أساتذة و موظفين، حيث ساهمت في التطور و الازدهار الملحوظ الذي تشهده جامعة نجران منذ نشأتها. خلال عقد من الزمن كانت ولا زالت الكلية تخرج الكوادر العلمية الناجحة في المجتمع لتخصصات علوم حاسب ونظم معلومات مزودين بمهارات معرفية تخصصية و تحليلة وابداعية عالية.    

كما ان الكلية تميزت في مجال الجودة لبرنامجي علوم الحاسب ونظم المعلومات حيث رشحت لتقديم الاعتماد البرامجي بعد ان حصلت جامعة نجران على الاعتماد المؤسسي الكامل من المركز الوطني للتقويم و الاعتماد الاكاديمي.

كما أن الكلية تواكب تحقيق رؤية المملكة 2030 فها هي في طور ان تنشئ قسماً متخصصاً في هندسة الشبكات والأتصالات و تسعى لفتح تخصصا اخر في هندسة البرمجيات بعد دراسة حاجة سوق العمل لذلك.

كما تتطلع كلية علوم الحاسب و نظم المعلومات بجامعة نجران الى التميز و مواكبة كل حديث في جميع مجالات الحاسب و تسعى لتحقيق ما هو أفضل على المستوى المحلي والإقليمي.